مشاهير

المغربية مليكة المصلوحي تتألق في الحملة الدعائية لتشكيلة لويس فويتون لشهر رمضان


كشفت عارضة الأزياء المغربية الإيطالية مليكة المصلوحي أمس الثلاثاء، عن حملتها الإعلانية الأخيرة مع العلامة الفرنسية الفاخرة لويس فويتون المخصصة لشهر رمضان.

شاركت مليكة صور الحملة الدعائية في حسابها على موقع تبادل الصور إنستغرام وعلقت عليها ب: ” ممتنة لهذه الصور، أتمنى للجميع رمضان سلميًا وهنيئا”.

window.googletag = window.googletag || {cmd: []};
googletag.cmd.push(function() {
googletag.defineSlot(‘/32994918/35’, [[300, 250], [640, 360], [300, 600]], ‘div-gpt-ad-1655761553851-0’).addService(googletag.pubads());
googletag.pubads().enableSingleRequest();
googletag.enableServices();
});

googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-1655761553851-0’); });

ظهرت مليكة في سلسلة الصور التي نشرتها وهي ترتدي تنورة من الدانتيل ذات ثنيات بيضاء واسعة وبلوزة بيضاء وحذاء أسود وحقيبة في اللون الذهبي.

في صورة أخرى، كانت ترتدي فستان أزرق يشبه المعطف بأزرار ذهبية وعلى رأسها وشاحا كستنائيًا.

أما في إطلالتها الثالثة ارتدت فستانًا من الحرير المخرم.

ولدت مليكة المصلوحي في ميلانو لأم إيطالية وأب مغربي، دخلت مجال عرض الأزياء عندما كانت تبلغ من العمر 18 سنة فقط، وقد صنعت لنفسها اسما في عالم الموضة مع أبرز المصممين بعد أن اكتشفتها شركة Why Not Model Management، كما وقعت مع وكالات شهيرة في لندن، باريس وبرشلونة.

واشتغلت مع العديد من الماركات العالمية منها، ديور، شانيل، فالنتينو وجاكيموس، وآخر ظهور لها كان في حملات إعلانية دولية مع Off-White وLanvin و Calvin Klein Swim و Zadig & Voltaire.


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى